رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم العوضي وروجينا و نيللي كريم.. نجوم في البطولة المطلقة لتقديم الدراما الصعيدية لأول مرة رمضان 2023

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وروجنيا و نيللي كريم
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وروجنيا و نيللي كريم

أعلن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن خوضه سباق رمضان المقبل 2023، بمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز الدراما الصعيدية لأول مرة في مشواره الفني، حيث كتب :"اللي جاي صعيدي ابن سوهاج،الصعيد، والأصول والجدعنه والدم الحامي”.

وكان موقع بصراحة الاخباري انفراد، بتقديم الفنان أحمد العوضي مسلسل صعيدي في رمضان 2023، تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، وذلك بتاريخ 18 يوليه 2022

وكان أيضا موقع بصراحة انفرد بتقديم النجمة نيللي كريم خلال سباق رمضان المقبل 2023، لأول مرة في مشوارها الفني بطولة أول مسلسل صعيدي بالنسبة لها، حيث كتبت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، قائلة:”مش هقدم نكد في رمضان الجاي!”.

وأضافت :”أقدم مسلسل صعيدي للمره الاولي في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية و العمل ، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع و يحترم عقل المشاهد، و المسلسل دراما مش نكد، مازال ا/مدحت العدل يواصل كتابه الحلقات الأولى من العمل، وانا اصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز و ليلي مع الجميله الرائعه الفنانه يسرا التي سانتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

كما أكدت النجمة روجينا أنها متحمسة لتجربة مسلسل "ستهم" المقرر تقديمه في شهر رمضان المقبل 2023، مشيرة إلى أنها تعود لتقديم الدراما الصعيدية في العمل بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل "الفرار من الحب" مع الكاتب محمد صفاء عامر والمخرج مجدي أبو عميرة والتي قدمتها منذ سنوات.

وأوضحت روجينا، أنها تتمنى عمل دراما صعيدية مجددًا لاسيما أنها ترى المرأة الصعيدية ليها ثقل كبير في مجتمعها من اختلاف الثقافة والنشأة، مشددة على أن "ستهم" مشروع كبير مع كاتب مهم وهو الكاتب ناصر عبد الرحمن كانت تتمنى العمل معه، إضافة إلى تكرار تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز بعد "انحراف".

وقدمت روحينا مسلسل "انحراف" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، ويزو، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، نانسى صلاح، اسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط