رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة المهن السينمائية توجه رسالة لـ عبد الرحيم كمال بعد تكريمه

المؤلف عبد الرحيم كمال
المؤلف عبد الرحيم كمال

هنأت نقابة المهن السينمائية، السيناريست عبد الرحيم كمال لحصوله على جائزة أحسن سيناريو لمسلسل “جزيرة غمام” في الماراثون الرمضاني بالعام الماضي.

وجاء خطاب التهنئة كما يلي: “زُرعت في طين طيبة فحصدنا عقلا مرموقًا.. جئت من الجنوب مُحملاً بالشهامة وبعذوبة سمرة النيل.. كلمات.. ألفاظ.. حروف ذهبية تمتزج بالواقع الأصيل تغوص وتبحر وتعود مُحمل بفيروز الحب والأمل.. هنيًا جائزة أحسن سيناريو "جزيرة غمام".

وعبر السيناريست عبد الرحيم كمال عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل سيناريست عن مسلسل جزيرة غمام، خاصة أنها عن عمل لم يكن سهلا على الإطلاق – بحسب تصريحاته، مضيفًا: "أنه فخور بجوائز العمل التي حصل عليها وهى تتويج لمجهود شاق بذلوه جميعا ليظهر العمل بهذه الصورة:.

كما اكد على اعتزازه بأن الجوائز مقدمة من لجنة تحكيم تضم أسماء كبيرة في عالم صناعة الدراما وفي دورة يرأسها النجم الكبير يحيى الفخراني، متمنيًا استمرار هذا المهرجان بنفس هذه القوة والجمال، ويعبر بقوة عن المكانة التي وصلت إليها الدراما المصرية، مقدما التهنئة لكل الفائزين بالجوائز بل لكل العاملين في الصناعة.

جزيرة غمام تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي - تامر مرسي- وبطولة طارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين ورياض الخولى ووفاء عامر ومحمود البزاوي.

على صعيد آخر يناقش عبد الرحيم كمال يوم السبت القادم روايته "أبناء حورة" في دار الحكمة بمقر نقابة الأطباء في ندوة يديرها الدكتور عماد العادلي بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

تم نسخ الرابط