رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فتحي عبد الوهاب: شخصيتي "وعد إبليس" مرهقة وغريبة بالنسبة لي كممثل

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

كشف فتحي عبد الوهاب، تفاصيل شخصيته في مسلسل"وعد إبليس"، قائلا:"أقدم شخصية تقوم بكل الأفعال الشريرة، ولديها طاقة هائلة على الحقد والغلّ والشر تجاه البشر. هي شخصية مرهقة وغريبة بالنسبة لي كممثل.

ويتابع فتحي عبد الوهاب الذي يلعب دور إبليس في العمل: "تظهر الشخصية بمظهر الطيب والحنون واللطيف جداً إلى غير ذلك من الصفات التي تكوّن بمجملها خاصية الإغواء، سواءً بالنسبة لابراهيم (عمرو يوسف) أو للدكتور عيدان (يعقوب الفرحان) أو غيرهما.

ولاحقاً عندما تنكشف خططه الخبيثة وتتّضح حقيقة الخديعة التي يقوم بها تجاه ابراهيم وتجاه الجنس البشري عموماً، يتحول إلى نقيض ما كان يُظهر.

ويستطرد فتحي عبد الوهاب: "أنا سعيد لتعاملي المباشر مع النجم السعودي يعقوب الفرحان، وكنت قد تابعت له أعمالاً سابقة وأعجبتُ بأدائه فيها، فهو مجتهد ومخلص جداً للشخصيات التي يقدمها، أما على المستوى الشخصي فهو إنسان في غاية اللطف.

وحول تعامله مع النجمة الأميركية بولا باتن، يقول فتحي عبد الوهاب: "هي ممثلة محترفة جداً ومريحة جداً في التعامل." وحول تعامله مع المخرج كولن تيج، يقول فتحي عبد الوهاب:

مما لا شك فيه أن المخرج كولن تيغ قد أضاف لي ولتجربتي، وعموماً فإنك كممثل تستفيد من كل مخرج جديد تتعامل معه، وعلى اعتبار أن كولن تيغ ينتمي إلى ثقافة فنية مختلفة، فقد انعكس ذلك على طريقة التعبير عن المشاعر الفنية وهو الأمر الذي يضيف لي كممثل."

ويختم فتحي عبد الوهاب مشيداً بالتعاون مع "استوديوهات MBC" ومنصة "شاهد" متمنياً أن ينال العمل رضا الجمهور ومحبته."

تم نسخ الرابط