الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

حملة غير مرحب بك تحرج نمبروان والحجوزات لم تصل 50% حتى الان.

موقع بصراحة الإخباري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تفيد إلغاء حفل الفنانمحمد رمضان  بالإسكندرية، بعد شن هجومًا كبيرًا على الحفل ومقاطعتها.

وقالت الشركة المنظمة في تصريح خاص لـ«بصراحة» أن الحفلة مازالت في ميعادها 7 أكتوبر ولا صحة لما أشيع عن إالغائها.

حفلة محمد رمضان بالاسكندرية

وكانت قد ظهرت حالة من الغضب من قبل أهالي الإسكندرية، تجاة أحياء محمد رمضان حفلًا بالمحافظة، وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حملة لرفض أحياء محمد رمضان حفل بالمحافظة.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالإسكندرية هشتاج: «غير مرحب بيك في الإسكندرية».

حفل محمد رمضان تفشل قبل البدء

شهيرة النجار لـ«حديث القاهرة» مبيعات تذاكر حفل محمد رمضان في الاسكندرية لم تصل 50% حتى الان.

أكدت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، أن معلوماتها عن حفل النجم محمد رمضان المقرر إقامته في اسكندرية اكتوبر المقبل قائم في موعده يوم 7 اكتوبر، ولم يحدث الغاء أو طارئ على الحفل، لافتة إلى أن مبيعات تذاكر الحفل لم تصل إلى 50% وقد تصل للنسبة اليومين القادمين.

وأشارت الكاتبة شهيرة النجار، في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أن حفل محمد رمضان سيقام فى نفس المكان الذي استقبل حفل الكينج محمد منير هذا العام، مؤكدة أن محمد رمضان نجم كبير وله جمهوره.

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج «إسكندرية لا ترحب بك»، و«غير مرحب بك في الإسكندرية»، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

Go to top of page