رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«من حضن بحمام السباحة لـ أطيب قلب في الدنيا».. رحلة ارتباط عمر كمال بطليقة الفيشاوي بين الحقيقة والشائعات

ندي كامل وعمر كمال
ندي كامل وعمر كمال

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية أنباء عن إرتباط ندي كامل بمطرب المهرجانات عمر كمال وخصوصاً بعد الدعم الذي قدمه عمر كمال لندي بعد طلاقها من الفيشاوي وبعد ظهور عمر كمال داخل حمام سباحة في صورة تجمعه بإحدى الفتيات دون الكشف عن هوية وجهها.

ولفت بعض المتابعون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ارتباط ندى الكامل بعمر كمال، وذلك بسبب بعض المقتنيات التي ظهرت به صاحبة الوجه الخفي الذي يعتمد مؤدي المهرجانات بإخفائه، مثل نقشة أظافر أصابعها، والدبلة التي ترتديها في إصبعها بالفعل.

مساندة عمر كمال لطليقة الفشاوي

حيث أهدى مطرب المهرجاناتأغنية في إحدى الحفلات التي حضرتها ندى الكامل اغنية «الكدابين» للفنانة شيرين عبد الوهاب بما أسعد ندي كامل كثيراً وعلق عمر كمال على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «معلش ياندي في داهية » واستشعر البعض أنه يقصد بهذة الكلمات احمد الفيشاوي.

اعلان عمر كمال مرض ندي كامل

وتجدد الجدل مرة اخري عندما شارك عمر كمال صورة تجمعه بطليقة الفيشاوي، وعلق قائلًا: «ندى القمر اجدع واحلى بنت في الدنيا الف سلامة عليكي»، وكتب عبر خاصية الاستوري«ألف سلامة عليكي يا نونا».

نشرت ندى الكامل طليقة الفيشاوي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، رسالة حب إلى المطرب عمر كمال وكتبت عبر خاصية «الاستوري»، وعلقت على إحياء عمر كمال لحفل ميلاد شريف مدكور دون مقابل قائله: «بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم، وأنا بحبك».

ومن جانبه رد عمر كمال على الاستوري وكتب :«مفيش أطيب ولا أحلى من قلبك يانونا».

ندي كامل تحسم الجدل تارة وتثيره تارة أخري

حيث علقت ندى الكامل على أخبار ارتباطها بالمطرب عمر كمال ونشرت ندى الكامل عبر خاصية ستورى انستجرام صورة لها وعلقت :« أنا غير مرتبطة حاليا ؛ فانا عزباء ولا أنوي الزواج اوالارتباط خلال الفترة المقبلة ».

كما قامت ندى الكامل بنشر صورة اخري كتبت عليها «وانا ببص علي اللي بحبه .. حيث قامت بالرقص علي أغنية انت الحظ للنجم عمرو دياب ».

تم نسخ الرابط