الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«جالهم جلطة».. أحمد موسى: زيارة السيسي لقطر أشعلت حريق في بيت كل إخواني

الإعلامي أحمد موسى  موقع بصراحة الإخباري
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر اليوم أشعلت حريق في بيت كل إخوان، مضيفا «زيارة الرئيس السيسي اليوم دمرت مخطط جماعة الإخوان الإرهابية بالكامل».

 

«جالهم جلطة».. أحمد موسى: زيارة السيسي لقطر أشعلت حريق في بيت كل إخواني

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الإخوان تعرضوا لجلطات بعد مشاهدة الرئيس السيسي في قطر اليوم: «الطلبات كترت على الصيدليات اليوم نتيجة هذه الزيارة، السيسي ضرب الكل بالزيارة دي وكل مخططات الإخوان انضربت بالزيارة دي».

 

وتابع، «الزيارة أشعلت حرائق في بيوت الإخوان واحد تلو الآخر، ولا يعلمون ماذا سيفعلون في الفترة المقبلة، حيث إن الرئيس السيسي بتلك الزيارة أفشل كل مخططاتهم وحروبهم على الدولة المصرية: «جالهم جلطة خلاص بعد الزيارة دي، وقاعدين يبكوا مش عارفين هيعملوا إيه»، مؤكدا أن زيارة الرئيس اليوم كانت ضربة قوية ومؤثرة للغاية توجع كل إخواني موجود في تركيا أو أمريكا أو قطر أو أي مكان في العالم.

 

واستطرد: اليوم يُقرأ الفاتحة على كل شخص إخواني إرهابي، والذي لا يصدق حتى الآن ما يراه وأن الرئيس السيسي يتواجد مع قطر ويتعاون مع قطر، مضيفا: «انا عاوز أشوف (دكر إخواني) يطلع يتكلم على الزيارة دي».

 

ودخل أحمد موسى في نوبة ضحك على الهواء سخرية من جماعة الإخوان الإرهابية بعد زيارة الرئيس السيسي إلى قطر اليوم: «انا نفسي أشوفهم عاملين ازاي دلوقتي، محدش فيهم هتلاقي لي الجرأة أنه يتكلم دلوقتي، نفسي أشوف واحد من رجالة محمد مرسي والإخوان دلوقتي، كله مستخبي دلوقتي ومش عارف هيعمل إيه ولا هيقعد فين».

Go to top of page