رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دعاء فاروق: حالة زوجي مستقرة والزيارات ممنوعة عنه

الإعلاميةدعاء فاروق
الإعلاميةدعاء فاروق

أوضحت الإعلاميةدعاء فاروق،أن زوجها مازال تحت المتابعة بالمستشفى وحالته مستقرة، لكن الأطباء منعوا الزيارة عنه، وطلبت من كل محبيها وأصدقائها الدعاء له.

وجهت دعاء فاروق، في تصريحات صحفية،الشكر لكل الجهات المعنية التى تواصلت معها، وكل من حاول التبرع بالدم لأن حالة زوجها لا تحتاج لنقل دم حاليا.

وكانت دعاء استغاثت لمساعدة زوجها، حيث كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: “طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وأنا فى طوارئأحد المستشفيات بأكتوبر”.

يذكر أن الإعلاميةدعاء فاروققالتإنها لا تشعر بأنها من المشاهير، وترد على الجمهور على السوشيال ميديا بشكل طبيعى، موضحة أن المتابعين يرفضون أى فعل تقوم به، من الأفعال التى يقومون بها، ومن بينها سلامها على المطرب محمود الليثى فى إحدى المناسبات.

وذكرت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، على فضائية “MBCمصر”، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها تعرضت لهجوم بسبب تصويرها مع أبنائها، مردفة:”من حقهم يتصوروا مع أمهم ونسجل الذكريات عادى، وابنتى لم تتعد 15 سنة.

وتابعت: “بنتى لطيفة ومحترمة ومتربية، واللى تلبسه ملكوش دعوة بيه، أنا قادرة أرد، لكن هنيجى عند الولاد ممنوع أى حد ينطق كلمة، والبنطلونات المقطعة مش أنا اللى مقطعاها المحلات مبتبعش غير البنطلونات دي حالياً، والموجود بنشتريه فى حدود اللائق”.

تم نسخ الرابط