رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف علي مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة ريم مصطفي

ريم مصطفي
ريم مصطفي

يتسأل الكثير من الجمهوروروّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، عن مواعيد مسلسل طير بينا يا قلبي وذلك بعد الإعلان عنه على قناة ON الفضائية وسيتم عرض المسلسل طير بينا يا قلبي على عدد من القنوات الفضائية من بينها، القناة العامة وقناة الدراما وتم عرضه مساء أمس الإثنين الموافق 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل طير بينا يا قلبي

حيث تصدر مسلسل «طير بينا يا قلبي»محركات البحث جوجل، ومواقع السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه، وتشوق الجمهورلمتابعة المسلسل، بسبب تصاعد الأحداث وأهميتها، وهو مسلسل جديد مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتم عرض المسلسل شاشة القناة الفضائيةON في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض أيضا عبر شاشة القناة الفضائيةON drama في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي تمام الساعة الخامسة مساء.

أحداث المسلسل

وتتدور أحداث المسلسل حول فتاةصاحبة مدرسة، وتطل علينا الفنانة ريم مصطفي في أولى بطولاتها المطلقة بشخصية جديدة ومختلفة في مسلسل طير بينا يا قلبي وهي صاحبة مدرسة، ويناقش المسلسل قضايا هامة عن التعليم بشكل وإطار كوميدي واجتماعي.

طاقم العمل

مسلسل «طير بينا يا قلبي»بطولة عدد من ألمع النجوم، من بينهمريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط