رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ما يدور حولي لا يستحق كلام".. منى فاروق تغلق خاصة التعليقات بعد الانتقادات التي تتعرض لها

منى فاروق
منى فاروق

بعد الهجوم الشديد والانتقادات التي تعرض لها الفنانة منى فاروق، مؤخرا، قررت غلق خاصة التعليقات على أي صور تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت منى فاروق، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة"انستجرام"، مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي ظهرت فيها، مرتدية تى شيرت باللون الأبيض مع بنطال اسود، والتي تمثل أحدث ظهورها لها، وعلقت على الصور، قائلة :"صمتي لا يعني جهلي بما يدور من حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق كلام"، وأغلقت خاصة التعليقات على كلامها وصورها.

وفي وقت سابق،شنت الفنانة منى فاروق هجومًا على متابعيها بسبب بعض الانتقادات التي وجهت إليها، بالإضافة إلى تجاوز احد المتهمين عليها في التعليقات.

وقالت منى فاروق، عبر بث مباشر على “ الانستجرام” : «أنا كنت متجوزة وانفصلت وأي حد هيتطاول معايا أو يشتمني هيتجازى قانونيًا».

وأضافت منى فاروق:" ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولو عني كلام وحش هتروحوا النار”.

ونفت منى فاروق، ظهورها بقميص النوم في الفيديو مؤكدة أنه فستان صيفي عادي، وعلقت: «ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب».

وشنت منى فاروق، هجوما على منتقديها، قائلة لهم: «انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب».

وتابعت منى فاروق: «أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية، وربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا».

أعمال منى فاروق

وتعد الفنانة منى فاروق ممثلة مصرية عملت سابقًا في مجال الدعاية والإعلان قبل التحاقها بالعمل الفني.

حققت مشاركتها في فيلم الخلبوص في عام 2015 نجاحًا كبيرًا،كما اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأب الروحي رفقة النجم محمود حميدة (2017-2018).

كما شاركت مع الممثل ياسر جلال في فيلم رحيم (2018) ، ومسلسل ظل الرئيس (2017)، بينما جاءت أبرز أعمالها في بالمشاركة في مسلسل البرنس مع محمد رمضان.

تم نسخ الرابط