رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كبرنا لكننا لسنا أحصنة.. رغدة تشن هجومًا حادًا على منتقدي صورة ميرفت امين

رغدة
رغدة

أعربت الفنانة السورية رغدة، عن استيائها الشديد، جراء حالة التنمر التي تعرضت لها الفنانة القديرة ميرفت أمين، وشن هجوم حاد على كل منتقديها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، ونشرت صورتها، وعلقت عليها، قائلة :"نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين".

وأضافت:"نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ إحتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.

وتابعت:”نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة، كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله”.

وحالة من الجدل أثارها أحدث ظهور للفنانة القديرة ميرفت امين، في أول ظهور لها بعد شائعة وفاتها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، والذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وكان يبدو عليها ملامح الكبر، وتغير شكلها بشكل كبير جدا عن ذي قبل.

فور انتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خلقت حالة من الجدل، ما بين الشماتة في شكل ميرفت أمين بعد تقدمها في العمر، وما بين مدافع عنها، وأن شكلها هذا طبيعي لتقدمها في العمر، ولا يجوز التنمر عليها بسبب تقدمها في العمر.

وتصدرت ميرفت أمين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، مؤشر البحث جوجل، فور ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

وكان من أبرز التعليقات :"ياعينى ميرفت امين بقت وحيدة من غير رفيقاتها دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي تحس انها بتدور عليهم ربنا يرحمهم ويديها الصحة والبركة فى العمر ويرحم على عبدالخالق وامواتنا كلهم يارب، كانت في الصغر جميلة ذات قوام جميل اما الان ابشع ما يكون في رصيدها افلام مخلة والان اصبح خبر وفاتها بين فينة واخرى ربي يعطينا حسن الختام ونحمده عما ابتلى به غيرنا، اتقوا الله بلاش تجريح كلنا مصيرنا كدا،استغفر الله العظيم.مخيفه، غضب ربنا ظهر على وشكو افرحو بالعرى والشهرة والفلوس فى الدنيا لا مال ولا جاة نافع غير عملك،اول ما شفتها لساني نطق الايه دي، يا أيها الأنسان ما غرك بربك الكريم"، وغيرها العديد من التعليقات ما بين التنمر عليها، ومدافع عنها.من بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ماكتبته”.

تم نسخ الرابط