رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بايرن ميونخ يفقد صدارة الدوري الألماني بالتعادل مع يونيون برلين

توقف رصيد بايرن ميونخ عند النقطة رقم 11 بعد التعثر بالتعادل خارج أرضه مع يونيون برلين بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وبذلك أصبح بايرن ميونخ خلف فرايبورج و بوروسيا دورتموند اللذين يحتلا الصدارة برصيد 12 نقطة.

تقدم فريق يونيون برلين عند الدقيقة 12 من المباراة وذلك عبر ضربة ثابتة، حيث أُرسلت الكرة داخل المنطقة وسددها المهاجم بيكر الكرة بشكلٍ سلس لتذهب وتسكن شباك الحارس مانويل نوير.

ولكن بايرن ميونخ قام بردة فعل سريعة في المباراة، وذلك بعد كرة ضغط فيها الفريق البافاري داخل المنطقة وسط ازدحام سيقان لاعبي فريق يونيون برلين وذهبت الكرة لجوشوا كيميتش الذي سدد كرة قوية للغاية سكنت شباك الفريق المُضيف.

وواصل فريق المدرب يولين ناجيلسمان الهجوم لأجل قلب النتيجة أمام الفريق المحلي، وقام المدرب الشاب بإدخال مولر و جرافنبيرج في مكان جمال موسيالا وجوشوا كيميتش، كما دخل جنابري في مكان كينجسلي كومان.

وعند الدقيقة 75 قام يونيون برلين بهجمة مرتدة رائعة، وافتك مهاجم يونيون برلين الكرة من أوباميكانو لينفرد بمانويل نوير وسدد الكرة بقوة ولكن الحارس الألماني البارع أبعدها للركنية.

بينما أضاع جنابري فرصة للتسجيل لفريق بايرن ميونخ بعد تمريرة من جرافنبيرخ ولكنه سددها بشكلٍ غير متزن لتذهب بعيدة للغاية عن الثلاث خشبات.

وشهدت المباراة ندية كبيرة وتصاعد في الرتم مع اقترابها من الانتهاء، وكان بايرن يبحث بقوة عن تسجيل هدف التقدم واستحوذ على الكرة بشكلٍ كامل مع تراجع عناصر يونيون برلين للخلف.

وحاول بايرن حتى النهاية تسجيل هدف الحسم، وسدد سابيتزر كرة قوية أرضية من خارج المنطقة ذهبت بجوار القائم، كما تصدى حارس يونيون برلين لرأسية ساديو ماني، لتنتهي المباراة بتعادل مخيب للآمال للفريق البافاري.

تم نسخ الرابط