رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب ولميس الحديدي على رأس القائمة.. عودة نجوم التوك شو من اجازتهم السنوية

انتهت فترات الراحة السنوية للعديد من الإعلامين مساء اليوم، حيث من المقرر أن يعود نجوم التوك الشو للعمل مرة أخرى، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز مواعيد البرامج.

برنامج الحكاية

عاد الإعلامي عمرو أديب لتقديم برنامجه “الحكاية”، والذي يعرض على مجموعة قنوات mbc مساء أمس، ويشار أنه كان قد غاب عن جمهوره لمدة شهر بسبب إجازته السنوية.

ويعرض برنامج الحكاية أهم الأخبار والأحداث في مصر وكذلك الوطن العربي والعالم أيضاويستضيف عمرو أديب في برنامج الحكاية نخبة من الضيوف، سواء من نجوم الفن أو الرياضة أو السياسية أو الدين، ويعرض في تمام العاشرة مساء.

برنامج حديث القاهرة

أطلقت قناة "القاهرة والناس"، برومو الموسم الجديد من برنامج "حديث القاهرة"، حيث أعلنت عودة البرنامج بدءا من السبت المقبل 3 سبتمبر، حيث يقدم البرنامج السبت الإعلامي خيري رمضان، والأحد والإثنين خيري رمضان وكريمة عوض، ويكون الثلاثاء من تقديم الإعلامية كريمة عوض فقط، بالإضافة إلى تحليل الترندات اليومية مع الكاتب الصحفي خالد البرماوي.

برنامج كلمة أخيرة

كانت قد أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، أن حلقة اليوم من برنامج "كلمة أخيرة" ستكون الأخيرة في هذا الموسم، قائلة: "أستأذنكم أنا وزملائي في برنامج كلمة أخيرة أن تبدأ إجازتنا السنوية المعتادة، اعتبارا من الأسبوع المقبل، وعلى مدار شهر أغسطس على أن يعود البرنامج مرة أخرى مطلع سبتمبر المقبل"، لتعود مساء هذا اليوم لإستئناف تقديم برنامجها

تم نسخ الرابط