رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريد الديب يكشف مفاجأة خطيرة فى مذكرة النقض على حكم محمد عـادل بقضية نيرة أشرف (خاص)

المحامي فريد الديب
المحامي فريد الديب

تقدم المحامي فريد الديب، بمذكرةالنقضعلى حكم محمد عـادل بقضية الضحية نيرة أشرف، وبعد صدور قرار بتحويل أوراق المتهم لفضيلة مفتى الجمهورية.

تصريحات جديدة لـ فريد الديب فى قضية نيرة أشرف

وأوضح الديب، في تصريحات خاصة لـموقع «بصراحة» الإخباري، أنه تقدم بمذكرة النقض منذ أسبوع تقريبًا، مؤكدًا أن كل التصريحات المثارة بشأن انسحابه من قضية نيرة أشرف ليس لها أساس من الصحة.

وكشف الديب،في تصريحات لموقع «بصراحة»، أن ما يتم تداوله كذب وإفتراء وعار تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن ما تم نشره شائعات غرضها تضليل المواطنين، لافتا إلى أنه ما زال يعمل على مذكرة النقض وأنه على وشك الانتهاء منها.

وأشار الديب،إلى أن تشكيل المحكمة الذي نظر في القضية يضم 4 مستشارين وهم: بهاء المري، سعيد السمادوني، محمد خيرت الشرنوبي، هشام جمال، مؤكدًا أنجلسة الإحالة للمفتي تضم 3 مستشارين، وهم بهاء المري، سعيد السمادوني، هشام جمال.

وأضاف الديب، أنه اطلع على حيثيات محكمة جنايات المنصورة بشأن أسباب حكمها الصادر بإعدام المحكوم عليه محمد عادل، لارتكابه جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة مع سبق الإصرار والترصد.

وأكد المحامي الكبير أنه درس جيدا ما استندت إليه محكمة جنايات المنصورة بشأن حكمها، ويعمل على الانتهاء من مذكرة النقض قبليوم 6 سبتمبر المقبل.

تم نسخ الرابط