رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على مكان وموعد عزاء شقيقة محمود الخطيب

تصدر اسم شقيقة الكابتن محمود الخطيب، تريند مؤشر البحث جوجل، بعدما تم الأعلان عن وفاتها أمس الجمعة، وكانت الفقيدة قد انتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد ظهر أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عقب صلاة العصر، ومن المقرر إقامة العزاء بعد صلاة المغرب،بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي غد الأحد.

الأهلي ينعى شقيقة محمود الخطيب

وكان النادي الأهلي، أصدر بيانًا وجاء البيان كالآتي:" مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».. داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.. «إنا لله وإنا إليه راجعون»"

من هي شقيقة محمود الخطيب

تُشير بيانات السيرة الذاتية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن لديه أخت تُعرف باسم هيام وهي أكبر منه سنًا، فيما يُشار إلى أنها توفيت ولم يُعرف سبب الوفاة ولم يتم التأكد من حقيقة وفاتها.

وماجدة الخطيب هي الأخت الكبرى لمحمود الخطيب وكانت تتحمل مسئوليته وتقوم بحمايته خاصة إذا تعرض لهجوم من أحد زملائه سواء كان ذلك في صغره أو بعدما شب فتيًا.

وقد ظهرت ماجدة الخطيب على شاشة dmc وتحدثت عن بعض المواقف التي جمعتها بالخطيب والتي لا تُغادر ذاكرتها أبدًا ففي إحدى المرات التي تمكن فيها بيبو من تحقيق الفوز لفريق مدرسته على الفريق المنافس قام الأخير بملاحقته وضربه وما إن رأتهم حتى قامت باختطاف شقيقها من بينهم والجري بأقصى سرعة ليفرا بسلام من أيدي الفريق المنافس

تم نسخ الرابط