رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. جورج الراسي ظل على قيد الحياة 30 دقيقة بعد الحادث وشقيقته تجاهلت اتصاله بها

جورج الراسي
جورج الراسي

كشفت وسائل اعلام لبنانية تفاصيل جديدة حول وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي وافته المنية مؤخرًافي حادث خطير،إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية.

وقال تلفزيون الجديد اللبناني أن جورج الراسي كان مارًا بموقع الحادث وتعرف على جورج الراسي وحاول التواصل مع شقيقته الفنانة نادين الراسي، لكنه لم يحصل على استجابة؛ لأن الفنان جورج الراسي كان على قيد الحياة بعد الحادث لمدة قاربت على 30 دقيقة.

وواصل أنه كان يحتاج لتدخل طبي عاجل، ولكن لم يساعده أحد في الوقت المناسب، وكان نبضه وتنفسه يعملان خلال تلك الفترة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيديو لـ"مفارقة حزينة".. قالها جورج الراسي منذ 6 أعوام | سكاي نيوز عربية

تصريحات مثيرة من نادين الراسي عن شقيقها

في وقت سابق كانت قد أفادتالفنانة نادين الراسي، شقيقة الفنان جورج الراسي عن تصريحات صادمة، كشفت عنها ، بعد دفنه بمقابر أسرتها بلبنان.

وأضافت نادين الراسي، في تصريحات صحفية، أن أسرتها قررت أن تُلبس جورج الراسي بدلة بدلا من أن يتم تكفينه، موضحة أنها كانت تشعر بأن شقيقها يرغب بأن يغني وهو بالنعش.

وأشارت شقيقة جورج الراسي إلى أن التابوت الذي وضع به شقيقها لم يسعه، مشيرة إلى أن ذلك بسبب السعادة العارمة التي كان بها الراحل.

وتحدثت نادين عن هذا الأمر، خلال تصريحاتها لبرنامج عرب وود، قائلة: جورج أكتافه كانوا ضيقين على التابوت، لأن الدنيا كلها ما كانت سيعاه، وكان لابس بدلة كتير حلوة، وحياة ولادي لو بتحطوا المايكرفون في إيده تحسه بده يغني.

وأكدت نادين الراسي، أن إيمانها ضعف شيئًا ما، داعية الله أن يقويها ويمنحها القوة على تخطي هذه الأزمة، قائلة: بدعي الله يقوي لي إيماني، لأن بقالي 3 أيام إيماني مش صح، يا رب رجع لي إيماني بسرعة، لتخليني أتقبل ما حدث، ولو جورج زعلك بمرة، أنا اللي قلتله يعمل هيك، دخيلك استقبله بملكوتك.

تم نسخ الرابط