رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفكر فيكوا ليل نهار.. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها

إيمي سمير غانم مع والديها
إيمي سمير غانم مع والديها

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن مدى اشتياقها لوالدها سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

ووجهت إيمي سمير غانم، رسالة مؤثر لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة لهما، وعلقت عليها، قائلة:" بابي و مامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبوا للابد و في قلبي و صوتكوا في وداني و صورتكم قدام عيني وانا صاحية وانا نايمة، الله يرحمكم و يصبر قلبي لغايه ما أشوفكم تاني انشاءالله".

وكانت أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، مؤخرا ذكرى وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بصورة تجمعها بوالدها الفنان سمير غانم.

وشاركت إيمي صورة لها ممسكة بصورة تجمع والديها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وتفاعل الكثير من متابعيها مع الصورة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يفجران مفاجأه

من جانبه كان قد تصدر الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، العديد من المرات، ولكنها جميعا تشتمل على شائعات طلاق حسن وإيمي، خاصة أن زواجهم كان بمثابة مفاجأة للجمهور، في ظل نفي حسن وإيمي بشكل دائم وجود علاقة بينهم، إلى ان فاجئوا الجمهور بخبر ارتباطهم، وبعد زواجهما بفترة قليلة دائما ما تنطلق العديد من الاخبار التي تفيد بإنفصالهم، ولكن دائما ما يتم نفي هذا الخبر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة كأن يظهروا سويا.

وأعلن اليوم الفنان حسن الرداد، بطريقة كوميدية ساخرة، عن مفاجأة لجمهورة من قبل زوجته إيمي سمير غانم، بعد فترة زواج استمرت نحو 7سنوات منذ زواجهم عام 2016، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة توتير، قائلا:"عندى خبر حلو حبيت اشاركوا فيه، إيمى عملت طحينة".

تم نسخ الرابط