رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل جورج الراسي في رسالة مؤثرة لوالده الراحل: بابا اشتقتلك قد الكون أنت بقلبى

جورج الراسي وابنه
جورج الراسي وابنه

كلمات مؤثرة قالها نجل الفنان اللبناني جورج الراسي، قبل رحيل والده بعدة أيام في حادث خطير،إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجل الراحل، قال فيه: بابا اشتقتلك قد الكون أنت بقلبى وهاتفضل في قلبى، أنا قلبي بموت فيك.

وبدأت منذ قليل مراسم الاستعداد لجنازة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وذلك فيكنيسة القديسينساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان.

وظهرت لافتة موضوع عليها صورة الراحل ومكتوبًا عليها: أنت الحب، وظهر الأمر محزنًا للغاية كما وصفه العديد من نجوم الفن.

فيفي عبده تنعي جورج الراسي

من جانبه كانت قد حرصت الفنانةفيفي عبده، على تقديم واجب النعي في وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وذلك في فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقالت فيفي عبده:الحقيقة الواحد حزين جدًا عشان خاطر المطرب الشاب اللي ربنا افتكره، حقيقي صدمة بالنسبة لنا زعلانة أوي عشانه، خصوصا إنه كان بيحب ابنه جدًا، ويارب قد حبكم ليه يصبركم.. البقاء لله للبنانين ولكل الفنانين بلبنان.

وعلى الفور جاء فريق الدفاع المدني من مركز المصنع، وسحب الراسي والشابة من السيارة وتم نقلهما الي مستشفي تعنايل العام في لبنان وأفيد إنهما فرقا الحياة على أثر الحادث.

تم نسخ الرابط