رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيد فوزي: السينما مليئة بالعنف وبقينا بنربى الولد الصغير على أنه يبقى فاندام أو محمد رمضان

مفيد فوزي
مفيد فوزي

هاجم الإعلامي مفيد فوزي، صُناع السينما الحالية، مشيرًا إلى أن السينما الموجودة على الساحة في الوقت الحالي سينما عنف وتفجير ولا تصلح.

وقال مفيد فوزي في تصريحات تلفزيونية:السينما التي على الساحة الآن هي القتل والتفجير والعنف والأكشن،أنت بتربى الولد الصغير على أنه يبقى فاندام أو محمد رمضان.

وواصل: المشكلة ترجع لأولياء الأمورعندما يعطى أولياء الأمور هدايا لأبناءهم عالية القيمة يكسر لديهم الطموح لأنه عندها يكون وصل لقمة الغاية، ويقتل بداخله فكرة الإحساس بقيمة الأشياء.

الغيطي يفتح النيران على محمد رمضان

من جانبه انتقد الإعلامي محمد الغيطي، ما كتبه الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث قال الأخير: "بدأت اليوم بصلاة الجمعة، وهختمها بالحفلة بتاعتي".

وقال محمد الغيطي، خلال برنامجه "تقدر مع الغيطي"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، مساء اليوم الجمعة: "الكلمتين ميركبوش على بعض، وكنت متصور تقول أنا هعمل الحفلة وأصلي أستغفر؛ لأن ما تفعله من الذنوب في رأيي لأنك تنشر القبح".

وأضاف الغيطي: "كلام أغانيك بلا أخلاق وبلا قيم، ويحض على الجريمة والعنف والسطو والاستيلاء والتنمر والعنصرية والفتنة الاجتماعية.. فيه ذنوب تصلي تكفر عنها".

واستطرد مقدم برنامج "تقدر مع الغيطي": "زي ما عملت في أبو اليسر والراجل مات والمحكمة حكمت له ومش اديته حقه، وقاعد تعمل نقض وتعارض في الحكم معندكش ضمير، وزي الحديث ما بيقول اللي مصر على المنكر لا صلاة له".

تم نسخ الرابط