رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تيم حسن يعلن عن موعد طرح فيلمه الجديد «الهيبة» بدور العرض السينمائية

تيم حسن
تيم حسن

أعلن الفنان السوري تيم حسن، عن موعد عرض فيلمه الجديد "الهيبة"، بدور العرض السينمائية، خلال الفترة المقبلة، حيث نشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، وتصدر البوستر بشكل منفرد.

وعلق تيم حسن، عبر البوستر الرسمي، قائلا:"فيلم الهيبة بتاريخ 29 سبتمبر 2022 في جميع صالات السينما، أهلا وسهلا بالكل فيلم الهيبة".

يعد فيلم "الهيبة" استثمارا لنجاح مسلسل "الهيبة" الذي امتد على مدار 5 أجزاء وحقق شهرة وجماهيرية كبيرة.

وبجانب تيم حسن يشارك في فيلم "الهيبة" عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: زينة مكي، وسعيد سرحان، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل ومو لطوف، والعمل من تأليف سامر نصر الله ومن إخراج سامر البرقاوي.

وفي وقت سابق،تعاقد الفنان تيم حسن مع مجموعة أم بي سي، لإخراج فيلمه الجديد "الزير سالم".

وكشف الفنان تيم حسن تفاصيل فيلمه الجديد، والدور الذي سيجسده به، ويعد فيلمه الجديد التجربة الأولى له بالإخراج.

ونشر تيم حسن بوستر لفيلمه الجديد، عبر صفحته الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلاً:" أعلن عن التعاقد مع مجموعة أم بي سي، على الفيلم السينمائي، "الزير سالم"، الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية "الزير سالم".

وتابع:" هي خطوتي الأولى إخراجياً وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم، فعلى بركة الله".

وأضاف:" كتابة بشار عباس معالجة درامية، ماهر منصور تطوير محتوي أحمد ندا، الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضرلهذا الفيلم، وكان أسند لى دور الزير سالم.

وأكد:" كتب حينها السيناريست زياد عدوان مسودة أولية للفيلم، لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتاً، إالى أن قدر لى أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة، فبدأته من جديد، ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحث وكتابة وتحضير. وأكمل:" متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عام هنا في فيلم"الزير سالم"، أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة.

وأختتم:" أتمني إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرة جدلية، هي أكثر سيرنا الشعبية شهرة، وغني، فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم".

تم نسخ الرابط