رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرارنا عند بعض.. أحمد السعدني يحسم جدل ارتباطه بـ مي عز الدين

مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني

تصدرت الفنانة مي عز الدين، مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد السعدني.

وكان قد حسم الفنان أحمد السعدني الجدل المتداول حول ارتباطه بالفنانة مي عز الدين،وقال أحمد السعدني في لقاء سابقببرنامج “أسرار النجوم”:أنا واحد بتعامل بطبيعتي جدا وعمري ما حسيت اني ممثل أو إن دي حاجة هتمنعني إني أعمل حاجة عايزها .. وبتعامل بطبيعتي قوي ولو عاوز انزل اي صورة بنزلها .. ودا اللي كاتبه علي الاكونت بتاعي علي الانستجرام .. انا بتعامل على اني انسان مش فنان.

وواصل:"مي دي أختي .. ومها أمها دي أمي .. والناس دي عشرة سنين طويلة .. وعيش وملح .. واسرارنا عند بعض.

أحدث أعمال مي عز الدين

من جانبه كانت قد حققت الفنانة مي عز الدين، نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني الماضي، بمشاركتها في بطولة مسلسل "جزيرة عمام" في دور "العايقة"عايدة بنت وصاف، تلك الغجرية التي تمارس قراءة الطالع وفتح المندل، التي خطفت الأنظار إليها، وتلقت العديد من الاشادات النقدية، سواء من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، أو النقاد.

وعلم موقع "بصراحة"، من مصادرهالخاصة، طرح أسم الفنانة مي عز الدين، بقوة ضمن ترشيحات النجوم، لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم كريم عبد العزيز خلال سباق رمضان المقبل 2023، حيث يتحدث المسلسل عن طائفة الحشاشين، والتي انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس هجري، الحادي عشر ميلادي، والتي اشتهرت ما بين القرن 5 و7 هجري الموافق 11 و13 ميلادي، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وفي الشام بعد أن هاجر إليها بعضهم من إيران، وكان الحسن بن الصباح قد أسّس هذه الطائفة والذي اتخذ من قلعة آلموت في فارس مركزاً لنشر دعوته؛ وترسيخ أركان دولته.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة مي عز الدين مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجي و تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

تم نسخ الرابط