رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامي عياش: الإهمال من الحكومة اللبنانية كلمة السر في حادث وفاة جورج الراسي

رامي عياش
رامي عياش

أعرب الفنان اللبناني رامي عياش، عن حزنة الشديد جراء حادث الفنان اللبناني جروج الراسي، والذي توفي جراء حادث سير، أثناء عودته من حفله الغنائي بسوريا.

وشن رامي عياش، هجواماً حادا على الحكومة اللبنانية، يتهمهم بالسبب وراء حادث وفاة الفنان جورج الراسي نتيجة إهمالهم للطرق، وسرقتهم وإختلاسهم، على الرغم من إجبارهم لدفع الضرائب على كل الخدمات، إلا إن المواطنين يومياً يتعرضون للخطر، ويحدث العديد من حالات الوفاة نتيجة السير على طرقات، ليست آمنة.

وقال رامي عياش في مقطع فيديو نشره للمتابعين، عبر خاصية ال"ستوري"، عبر صفحته الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":" ما بعمل هذا النوع من الفيديوهات، لكن اليوم هذا الخبر كتير آليم، عن جرج الله يرحمه، ويصبر أهله، هون الحرامية بلبنان، المسئولين عن لبنان، من 40 سنة، لا أهتموا بطرقاته، لا أهتموا بمهندساته، لا أهتموا بإضائته، سرقة سرقة، سرقة".

واضاف:" كل يوم على طرقات لبنان، بنموت مائة موتة، كل يوم سيارتنا بتتكسر، أنا ما بحب أحكي عن لبنان، لبنان قوي وكبير بشعبه".

وتابع:" ولادنا بخطر كل يوم، مستقبلهم بخطر، وبيدفعونا ميكانيكة، ومعاينة، سيارتنا بتبوظ أكتر من سنة سنتين".

واختتم حديثة، قائلا:" كتير عم بحكي بحرقة، وياريت الشعب اللبناني، قام على الجور، والإضاءة والكهرباء، بيقوموا سياسياً، على اللي بيحلي لهم، لكن فيه أشياء خاصة بحماية ولادنا، ومستقبلهم، مش موجودة، الله يرحمك ياجورج، إن شاء الله يكون هيك عبرة للمسئولين ليهتموا بطرقاتنا وحياتنا ومستقبلنا".

وتوفّي فجر السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي​ ، بسبب حادث سير أثناء عودته من حفل غنائي في دمشق حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطى بطريق المصنع بالقرب من الأمن العام الذي يربط لبنان بالحدود.

تم نسخ الرابط