رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بكّيتنا.. نجوم الوطن العربي ينعون الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي (صور)

جورج الراسي
جورج الراسي

وتوفّي فجر السبت،الفنان اللبناني جورج الراسي​ ، بسبب حادث سير أثناء عودته من حفل غنائي في دمشق حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطى بطريق المصنع بالقرب من الأمن العام الذي يربط لبنان بالحدود.

ونعى العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي ، الفنان الراجل جورج الراسي بعد وفاته بسبب سير على الحدود السورية، اثناء عودته من إحيائه حفلًا أمس الجمعة، ومن أبرز الفنانين الذي نعوه نانسي عجرم، وجورج وسوف ، راغب علامة، وائل كفوري وغيرهم من النجوم.

حيث كتبت الفنان السوريجورج وسوف، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، منشورًا نعى فيه جورج الراسي، قائلا: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكير ياجورج الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية ياللي كانت برفقته، خالص التعازي لكل محبيه".

كما كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، منشورا عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة :" ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر… الله يرحم جورج ويصبر عيلته. ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

ونعى الفنان البناني راغب علامة، الراحل جورج الراسي، عبر حسابه بموقع "توتير"، قائلا:"كم هو مفجع خبر وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته في حادث السير المؤلم صباح اليوم.. التعازي الحارة لأهله وأحبابه وأصدقائه ولأصدقائنا الفنانين. البقاء لله. ولأهله الصبر والسلوان. الله يرحمك يا جورج”.

كما كتب الفنان اللبناني وائل كفوري، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة"توتير"، منشورا نعى فيه الفنان جورج الراسي، قائلا:" بكّيتنا يا جورج! الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل".

وامّا الفنانة هيفاء وهبي فغرّدت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، قائلة: “خبر حزين كتير. الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية… الله يصبّر قلبك نادين!”.

تم نسخ الرابط