الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محمد أبو داوود: سعدت بالمشاركة في الاختيار.. وكريم عبدالعزيز بكى تأثرًا بأحد مشاهدي

محمد أبو داوود  موقع بصراحة الإخباري
محمد أبو داوود

قال الفنان محمد أبو داوود، إنه يحاول التعامل مع أخطائه دائما حتى يكون أفضل، مشددًا على أنه سعد بالمشاركة في مسلسل الاختيار، ولفت إلى أن الفنان كريم عبدالعزيز أخبره بأنه بكى تأثرا بأحد مشاهده.

وأضاف أبو داوود خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج في المساء مع قصواء، على قناة cbc: "أحمد ربنا على إن مشاهدي القليلة في المسلسل نالت استحسان كل الناس لدرجة أن كريم عبدالعزيز قال لي إنه بكى في أحد المشاهد التي جمعتنا سويا وهو يشاهده".

وتابع: "كنت حابب الدور، لأني كنت عايش في فترة جماعة الإخوان الإرهابية، فالدور طلع حلو، وفي ظباط كلموني قالوا لي انت فكرتنا باللي كان".

وأشار، إلى أن مشاركته في مسلسل العائدون كانت مهمة جدا، حيث جسد شخصية رئيس جهاز المخابرات: "الدور تعبني لأن المعلومات كانت شديدة الخطورة ولازم تتقال صح، كان المفروض أقول المعلومة بشكل حلو عشان تدخل دماغ المشاهد وربنا قدرني".

وحول قراءاته، قال: "بحاول أقرأ في أي كتاب قدامي مكنتش قرأته، أقرأ ملخصا لأحد كتب الإمام الغزالي، كما أقوم بقضاء فروضي وأقرأ القرآن، فالإنسان عليه واجبات يجب أن يؤديها، وكل شيء أشعر بأنه ينقصني أحاول البحث عنه، وبالتالي فإن قراءاتي متنوعة، ولكني أميل إلى التاريخ سواء كان مصريا أو عربيا أو عالميا أو دينيا".

Go to top of page