الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

عميد إعلام القاهرة: الرئيس السيسي يحرص دائمًا على توظيف كل قرش في البلد.. فيديو

السيسي  موقع بصراحة الإخباري
السيسي

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة سابقًا، إن مصر تستحوذ على أكبر مساحة على الشاشات العربية، لقدرها وأهميتها ومكانتها الكبيرة.

أضاف سامي عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنه يجب تبسيط المعلومات الاقتصادية للرأي العام، حتى يصبح حائط الصد أمام أي مشككين، موضحا أن مصر لن تبيع أصولها لكنها تستثمر فيها من أجل زيادة الدخل.

بيّن عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة سابقًا، أنه أحيانا تعرض الحكومة المنتج دون توضيح عوائده على المواطن، مبينا أن الشراكة الاقتصادية الدولية مع الإمارات ستعود على المواطنين بالنفع من خلال توفير فرص العمل.

أردف سامي عبد العزيز، «لو سألنا المواطن هل أنت مع الرئيس السيسي؟ الجميع سيقولون نعم، لأنه يتعامل مع المواطنين بالمكاشفة والمواجهة والمصراحة، وينبغي على جميع المسؤولين تطبيق استراتيجية الرئيس في تعاملاتهم مع مرؤوسيهم ومع المواطنين، من أجل نجاح الوطن واستقراره ولا يكفي أن يفعل ذلك الرئيس وحده».

اختتم عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة سابقًا، بالإشارة إلى أن ذاكرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حديدية، وفي أحد اللقاءات سأل عن تكلفة حفل افتتاح قناة السويس قالوا له أنها تبلغ 100 مليون جنيه فقال: لا، 30 فقط، ففوجئ الجميع، لكنهم أبلغوه بأن مصر لن تدفع مليما واحدا في هذا الحفل وأن الرعاة هم من سيتحملون كامل التكلفة، موضحا أن الرئيس السيسي يحرص دائمًا على توظيف كل قرش في البلد.

 

Go to top of page