الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سلوى عاطف: انتهيت من تصوير فيلم "ساندوتش عيال" مع سامح حسين

سلوى عاطف  موقع بصراحة الإخباري
سلوى عاطف

 

انتهت الفنانة الشابة سلوى عاطف من تصوير مشاهدها في فيلم "ساندوتش عيال " الذي كان يحمل في البداية اسم "اللعب مع العيال"، وهو بطولة سامح حسين، نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير،  ومجموعة من الأطفال منهم الطفل منذر والطفل يوسف صلاح، وهو من إخراج هاني حمدي، إنتاج أحمد السبكي. 

 

وقالت سلوى عاطف في تصريحات صحفية لها أنها تُجسد خلال الأحداث دور صديقة الفنانة نور قدري، وهي سيدة تقوم بتحريض صديقتها على الطلاق، وهي شخصية محورية، ولها تأثير كبير في الأحداث مُشيرة إلى أن معظم مشاهدها مع نور قدري وسامح حسين. 

 

وأكدت سلوى عاطف على أن كواليس العمل مع الفنان سامح حسين كانت ممتعة ومريحة للغاية،  لافتة إلى أنها سبق وتعاونت مع المخرج هاني حمدي في برنامج "ما وراء البرنامج"، الذي عرض مؤخراً على قناة "النهار"،كما تعاونت معه في سلسلة فيديوهات كوميدية على السوشيال ميديا بعنوان " بيسو وسوكا". 

 

 وأعربت سلوى عاطف عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع المخرج هاني حمدي فهو مخرج سلس جداً، يستطيع أن يظهر من الفنان أشياءً لا يعلمها، مُضيفة:" ببقى مبسوطة وأنا بشتغل معاه، واشتغلت معاه في مشروع على السوشيال ميديا بعنوان بيسو وسوكا كان حلو جداً،واعتقد إنه حقق نجاح حلو على السوشيال واتمنى اشتغل معاه تاني عشان بحب الشغل معاه".

 

وعن أعمالها المُقبلة، فأشارت سلوى عاطف على أنها تعاقدت على مسلسل جديد، من المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

والفيلم يشهد عودة سامح حسين للسينما بعد غياب ثلاثة سنوات، فكانت آخر أعماله السينمائية فيلم "عيش حياتك"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ تامر بسيوني، ﺗﺄﻟﻴﻒ وسام حامد، وشاركه في بطولته ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، وغيرهم من الفنانين.

Go to top of page