الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد أسبوع عرض.. محمد عبد الرحمن يحقق المليون الأول بفيلمه "الدعوة عامة"

بوستر فيلم الدعوة عامة  موقع بصراحة الإخباري
بوستر فيلم الدعوة عامة

 

استطاع الفنان محمد عبد الرحمن، أن يحقق المليون الأول باحدث أعمالها السينمائية فيلم"الدعوة عامة"، البطولة المطلقة الأولى له في السينما، حيث حقق أمس الخميس 58 ألف جنيه، ليكون مجمل إيراداته في شباك التذاكر منذ طرحه يوم 17 أغسطس نحو مليون جنيه.

 

ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبو كليبس، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

 

Go to top of page