الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الحلقة الأخيرة من "منعطف خطر" تكشف مفاجأة عن قاتل سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف  موقع بصراحة الإخباري
سلمى أبو ضيف

بعدما أثار مقتل سلمى الوكيل "سلمى أبو ضيف" الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر عن مرتكب الجريمة وهو والدها جمال الشخصية التي يقدمها "باسم سمرة"، وذلك بعدما راقبها عمّها حسن الوكيل "حمزة العيلي" وربطها في شقتها وأخبر والدها شكًا في كونها تقوم بأعمال غير شريفة، ليدور جدلًا بينها وبين والدها وتسقط على قضيب معدني يودي بحياتها.

ويستمر مسلسل منعطف خطر في تصدر تريند منصة شاهد، خاصةً بعد عرض حلقته الأخيرة والأقوى في المسلسل، وقد قدمت سلمى أبو ضيف في هذه الحلقة أحد أفضل مشاهدها، خاصةً مع الحرقة التي بكت بها في جدالها مع والدها حتى يصدقها.

وتشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور

 

Go to top of page