رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«زيزو» على رأسهم.. 11 لاعبا في قائمة غيابات الزمالك أمام المصري

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من اللاعبين في مباراته أمام نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء المقرر إقامته عند تمام الساعةالتاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، والذي توج به الفارس الأبيض بشكل رسمي في الجولة الماضية.

غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي

وتضم قائمة غياباتالزمالكأمام المصري البورسعيدي 11 لاعبا، إذ قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، منح العديد من لاعبيه الأساسيين راحة بعد حصد لقب الدوري.

وتشمل قائمة غيابات الزمالك أمامالمصري: «أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفا، وشيكابالا وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وسيد عبد اللهنيمار وحسام عبد المجيد، والأخير بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد السكندري الماضي».

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري البورسعيدي

ومن المتوقع أن يبدأ فيريرا مباراة المصري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد طارق.

خط الوسط: عبد الله جمعة، سيف فاروق جعفر، حازم إمام، إسلام جابر.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه،أيمن حفني،عمر السعيد.

الزمالك يتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه وكان الفارس الأبيض قد حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري واللقب الـ14 في تاريخه بالوصول للنقطة رقم 76، في حين يحتل المصري البورسعيدي المركز الـ11 في ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط