السبت 1 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الكينج محمد منير يتألق في أقوى حفلاته بالساحل الشمالي (صور)

محمد منير  موقع بصراحة الإخباري
محمد منير

أحيا الكينح محمد منير واحدة من أضخم حفلات الساحل الشمالي لصيف 2022، وذلك خلال افتتاح أولى فعاليات مهرجان رأس الحكمة الغنائي بـ"سي فيو" بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية. 

افتتح الكينج محمد منير الحفل بأغنية "ياعروسة النيل" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب والترحيب بعدها حرص على توجيه تحية لكابتن مؤمن زكريا وتمني له العودة بكامل صحته لملاعب كرة القدم. 

وواصل منير الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها " هيلا"، "ريشة في هوا" ،"شوكولاتة" ،"يونس"، "علموني"، إلى جانب أغنيته الجديدة "للي" الذي طالبها منه الجمهور، وغيرها ممن أشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين.

كان ضمن الحضور في الجانب المخصص لل ViP الشاعر أمير طعيمة وحرمه جيني ومنتج مهرجان "رأس الحكمة الغنائي " وائل عبد الغني رئيس مجلس إدارة "سي فيو" وأحمد فخري.

وتميز حفل افتتاح مهرجان رأس الحكمة الغنائي بالتنظيم بمواصفات لايف عالمية لطارق عبد المحسن ومحمد الزيات "سترايك ميديا" وإضاءة مبهرة لوليد الحريري ومسرح ومدرجات ضخمة لتامر فوزي بالإضافة الى صوت عماد نبيل وتأمين أحمد فخامة وfire works ومؤثرات بصرية أميرة جمعة وجمعة السيد. 

ومن المقرر أن يحيي النجم التونسي صابر الرباعي مساء اليوم الجمعة ثاني فعاليات مهرجان رأس الحكمة الغنائي بـ"سي فيو".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page