رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفجر قضية عبد الله رشدي والفتاة العراقية يكشف مفاجآت مثيرة لأول مرة: السر في التسجيلات الصوتية 

رشدي وجيهان
رشدي وجيهان

كشف باسم سام، مفجر قضية الداعية عبد الله رشدي مع العراقية جيهان، أنه تأكد من المعلومات التي مع السيدة جيهان قبل أن تخرج معه في برنامجه، وتتحدث عن عبدالله رشدي وتكشف ما حدث بينهما.

وأكد سام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الغيطي، على قناة «الشمس»، أن المجتمع المصري لا يتحمل فكرة الزواج الشفوي، لأن هذا يهدد المجتمع، وخاصة لأن لدينا شبابا في سن المراهقة يمكن تنفذ تلك الأفكار والاعتماد على طريقة عبدالله رشدي، لافتًا إلى أن عبدالله رشدي يعتبر ممثلًا للتيار الإسلامي وبكل أسف البعض يتخذه قدوة له.

وشدد عن وجود تسجيلات صوتية جديدة بين الشيخ عبدالله رشدي والسيدة جيهان العراقية، تحدث فيها عن أخت المعتدى عليها في تلك التسجيلات وحاول عبدالله رشدي أن يجعلها تغادر القاهرة حتى يكون موضوعًا وينتهى.

وكان الإعلامى محمد الباز كشف تفاصيل جديدة في قضية عبدالله رشدى، عن صورة جواز السفر الخاص بالسيدة جيهان وتأشيرة الدخول يوم 7 أغسطس، وخرجت من مصر يوم 12 أغسطس.

وتابع الباز، خلال برنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، أن هذا التوقيت الذي قالت فيه السيدة العراقية إنها دخلت مصر فيه والتقت عبدالله رشدى، إلى آخر الرواية التي قالتها.

تم نسخ الرابط