رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود أبو الدهب لـ بصراحة: الأهلي مش واقف على الشناوي.. وشوبير رائع

تعادل الأهلي امام الاسماعيلي سلبيًا في اللقاء الذي جمعهما علي إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 28 المؤجل من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرس في هذا اللقاء عرين الأهلي الحارس الصاعد "مصطفي شوبير " وقدم فيهاعديد التصديات جعلت جماهير الأهلي تشيد بأداءه عقب المباراة.

وعليه ثمن محمود أبو الدهب،مدافع النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصةلموقع "بصراحة" أداء شوبير.

وقال: "بأمانةشديدةأداء مستواه رائع وده يثبت أن حراس الأهلي بخير، ولم يقف علي الشناوي فقط وعلي لطفي أيضًا عمل مباريات كبيرة، الاهلي لا يحتاج لحراس مرمي بعد ظهور شوبير وعلي لطفي بتلك المستويات الجيده".

المجاملات الواضحة للزمالك سبب فوزه بالدوري

كما علق محمود أبو الدهب مدافع النادي الأهلي السابق، والمحلل الرياضي،في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة" عن أسباب فوز الزمالك بالدوري العام الموسم الحالي .

محمود أبو الدهب: لو لدي عقلية محمد صلاح لنجحت في الاحتراف.. ورمضان صبحي  أفضل منه - بطولات

وأوضح أنه من ضمن الأسباب المجاملات التحكيمية الواضحة للزمالك علي حساب فرق الدوري والتي أدت لحسم الدوري قبل الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام .

وأضاف أيضًا أن الحظ كان مع فريق الزمالك بشكل كبير حيث أن الفريق يعاني من عدم إستقرار ،قائلًا: "اللاعيبه بتجري غلط وبتباصي غلط " و"الزمالك ناقص كتير في بعض المراكز لاعبين تركو النادي في نص الموسم" ،لذلك الزمالك محظوظ .

لاعبي الزمالك يحتفلونبعد الفوز بالدوري

من جانبهم، احتفل لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم أمس إحتفالات جنونية داخل فندق الإقامة قبل مباراتهم أمام الإتحاد السكندريبعد الفوز رسمياً بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري على ستاد القاهرةفي الثامنة مساء غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز.

ونشر أحمد سيد زيزو مهاجم نادي الزمالكمقطعًا فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام منذ دقائق يتضمن بعض اللقطات من احتفالات لاعبي الزمالك بالتتويج بلقب الدوري المصري رسميًا عقب هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر.

واصبح أقصى نقطة يصل لها بيراميدز في النسخة الحالية هي 74 نقطة وفي حال عدم فوز الزمالك باي مباراة سيكون في المركز الأول برصيد 75 نقطة.

FaypLBaWQAAm8F-

FaypLBXXoAAOxBD

تم نسخ الرابط