رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصرف مفاجئ من شريف منير ضد زوجته يثير الجدل حول انفصالهم

شريف منير وزوجته لورا عماد
شريف منير وزوجته لورا عماد
نتيجة الثانوية العامة 2024

حالة من الجدل أثارتها الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، بعدما شنت هجوم على بناتها في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، مما جعلهم يقومون بإلغاء متابعة والدتهم.

شريف منير يحذف صور زوجته

وفتح الفنان شريف منير، الجدل اليوم حول انفصاله عن زوجته لورا عماد، بعدما ألغى هو الأخر متابعتها من على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، هذا إلى جانب قيامه بحذف جميع صورها من على حسابه الشخصي، مما فتح الباب أمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بنشر العديد من الاخبار حول انفصاله عن زوجته يارا عماد، وفي حين التزام شريف منير الصمت في الرد على كل هذه الشائعات حول الانفصال.

كماتفاجئ العديد من رواد السوشيال ميديا بإلغاء بناتشريف منير“فريدة-كاميليا”، متابعة والدتهم الفنانة لورا عماد، وذلك بعد رسالتهم لها أمس.

حيث كانت قد قالتلورا عماد:رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتيروكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي.

أزمة زوجة شريف منير وبناتها

وواصلت: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام.

وأختتمت لورا عماد:بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

وقالت فريدة منير ردًا على منشور والدتها:“ليه بتعملي كدا؟ ليه بتخلي شكلنا كدا قدام الناس؟”، لترد عليها والدتها قائلة:”انتوا بتموتوني كل يوم و انت عارفة كدة كويس ربنا يهديكي صحيح الزن علي الودان امر من السحر”.

تم نسخ الرابط