رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل مصرع أسرة كاملة ونجاة واحد بـحدائق القبة عقب سقوط عقار.. «الوالدان من الصم والبكم».. والأم ماتت وهي تحتضن أولادها

حالة من الحزن خييمت على أهالي منطقة حدائق القبة بالقاهرة، وذلك عقب انهيار عقار بعزبة أبوحشيش، أدى الى وفاة أسرة كاملة فماتت الأم والأبناء، وكتب للأب عمر جديد وإصابته فقط.

وأسفر الحادث عن وفاة ملكة السيد 52 عاما، وطفليها أمال سيد أحمد إسماعيل 11 عاما وإبراهيم سيد أحمد إسماعيل 14 عاما، بينما أصيب الأب سيد أحمد إسماعيل، كما تبين أن الأب والأم من ذوي الاحتياجات الخاصة «الصم والبكم».

انهيار عقار في حدائق القبة

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، إثر انهيار عقار في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، وإصابة رب الأسرة، في واقعة مأساوية شهدتها المنطقة بعدما سقط العقار المكون من 3 طوابق على أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تحديدًا في عزبة أبو حشيش.

وانهار العقارالقديم في عزبة أبو حشيش فجر اليوم، على رأس كل من الأم ملكة السيد 52 عاما، وطفليها أمال سيد أحمد إسماعيل 11 عاما وإبراهيم سيد أحمد إسماعيل 14 عاما، بينما أصيب الأب سيد أحمد إسماعيل، كما تبين أن الأب والأم من ذوي الاحتياجات الخاصة «الصم والبكم».

في بداية الواقعة، تلقت غرفة عمليات حي حدائق القبة، بلاغا بانهيار سقف أحد العقارات بعزبة أبو حشيش؛ ما أسفر عن مصرع 3 أفراد من الأسرة وإصابة الأب، وجرى نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية، ويقوم رجال الإنقاذ بمحاولة استخراج المحاصرين.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة بانهيار العقار ووجود محاصرين بأسفله، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وفرض رجال الأمن كردون أمني لحماية المواطنين، وتقوم قوات الحماية المدنية برفع الأنقاض.

تم نسخ الرابط