رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في مهمة غامضة.. أمير كرارة أحدث النجوم المنضمين لـ PUBG MOBILE

أمير كرارة
أمير كرارة

كشفت ببجي موبايل PUBG MOBILE عن تعاون جديد مع النجم المصري أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية غامضة تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة. وستبدأ المهمة في 22 أغسطس وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتي 31 أغسطس.

ويأتي هذا التعاون الفريد من نوعه إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، مع حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار أفاتار وهدية حصرية.

هل يخوض أمير كرارة سباق رمضان المقبل 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"

من جانبه كان قد انتشر مؤخرًا، العديد من الاخبار التي تفيد بخوض الفنان أمير كرارة سباق رمضان المقبل 2033، بمسلسل يحمل اسم "سوق الكانتو"، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وكشف مصدر مقرب من الفنان أمير كرارة، في تصريح خاص لـ”بصراحة”،أنه حتى كتابة هذه السطور لم يستقر أمير على المسلسل المقرر أن يخوض به ماراثون رمضان المقبل، خاصة أنه يوجد العديد من السيناريو المعروضة عليه من ضمنها سيناريو مسلسل " سوق الكانتو"، ولكنه لم يوافق على تقديمه خلال رمضان 2023، لكونه لدية رغبة شديدة في تقديم عمل وطني، بعدما أعلن مخرج الاختيار، عن تقديم سلسلة جديدة من الأعمال الوطنية وانتهاء سلسله مسلسل “الاختيار”، مؤكدا رغبة كرارة الشديدة في تقديم عمل وطني، وخلال الفترة المقبلة سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن العمل الدرامي المقرر تقديمه خلال رمضان.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة، مسلسل “العائدون”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته بجانب كرارة كلا منأمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، وعدد من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تم نسخ الرابط