رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من لبلبة بعد تكريمها بـ جائزة الهرم الذهبي بـ مهرجان القاهرة السينمائي

لبلبة
لبلبة

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بتكريمها بجائزة الهرم الذهبي لـ”انجاز العمر”، من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقالت لبلبة في بيان لها: إنّه رغم تكريمها في العديد من المحافل الدولية والمحلية، إلا أنّ تكريم مهرجان القاهرة له طابع خاص بالنسبة لها، ووصفته بأنّه بمثابة الجوهرة التي تتوج مسيرتها الفنية.

وواصلت أنه بخلاف كونه أحد المهرجانات الدولية الكبرى، فالوقوف على مسرحه كأحد المُكرمين هو حلم وشرف كبير يتمنى كل فنان مصري أن يناله.

مهرجان القاهرة السينمائي يكرم لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لـ انجاز العمر

من جانبه كان قد قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك التكريم تقديرا لمسيرتها المهنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من الأعمال الهامة والتي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والاستعراض.

من جانبه علق الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على ذلك التكريم قائلا إنه تكريم مُستحق لفنانة أفنت عمرها في تقديم عشرات الأعمال السينمائية بكل حب وإخلاص، وبذلت أقصى جهدها ليكون ما تقدمه جديرا بأن يعرض لجمهور عشق ظهورها على الشاشة الساحرة، ورغم عطائها على مدار سنوات حياتها إلا أنها ما زالت تثري الصناعة بمشاركاتها وما زال لديها الكثير لتقدمه، ولي الشرف أنني شاركتها ذلك المشوار من خلال عدة أعمال جمعتنا سابقا.

أضاف المخرج أمير رمسيس، مدير المهرجان، أن لبلبة مكسب حقيقي لكل مخرج وإضافة لكل عمل تشارك فيه، وذلك لقدرتها الهائلة على تقديم الأدوار بتلقائية شديدة وبمهارة متقنة وبكاريزما مُحببة للجمهور.

تم نسخ الرابط