رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد ثاني بطولاتها المطلقة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعيش الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم "بحبك"، بدور العرض السينمائية، بطولة النجم تامر حسني، هذا إلى جانب مشاركتها في بطولة فيلم "مستر إكس"، بطولة زوجها الفنان أحمد فهمي.

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، تعاقد الفنان هنا الزاهد على بطولة مسلسل درامي جديد ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، على غرار أول بطولة مطلقة لها في الدراما مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وتتولى الكاتب رنا أبو الريش، كتابة حلقات المسلسل، الذي يكون تحت قيادة المخرج وائل إحسان.

وفي وقت سابق،أعربت الفنانةهنا الزاهدعن سعادتها بوجودها بجانب النجم تامر حسني على المسرح، وغنائها معه،أثناء إحياء حفل بالساحل الشمالي.

هنا الزاهد و تامر حسني

علقت هنا الزاهد على طرحتامر حسني، ألبومه الجديد "عشأنجى"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"، ونشرت صور من الحفل، وعلق عليها، قائلة:" مبروك يا تامر على ال البوم الجديد تحفة، هيكسر الدنيا ان شاء الله".

وأضافة:" مبسوطة اني كنت معاك على المسرح ف اغنية انت اختيار من فيلم بحبك ، مع اني كنت مخضوضة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير ،مبروك علينا الفيلم ، و مبروك على الحفلة الكبيرة دي".

يشار إلي أن فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، ويشاركة البطولة كلا من هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط