رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حتى التظلمات فيها ظلم».. غضب بين أولياء أمور الثانوية العامة بعد رسوب أبنائهم..رافعين شعار«عاوزين حقوقنا حرام اللي بيحصل فينا ده»

«حتى التظلمات فيها ظلم»، حالة من الغضب والإنهيار عاشها أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة اليوم، وذلك بعد ظهور نتيجة التظلمات لنتائج الثانوية العامة 2022، مؤكدين بأن تلك النتائج ليست صحيحة.

ورصد موقع “بصراحة الإخباري”، من خلال فيديو لايف، 20 طالب حصلوا على مجموع 40%، وطلاب آخرون لم يحصلوا على زيادة في درجاتهم رغم تأكدهم من إجاباتهم في الإمتحانات.

وناشدت أحد أولياء الأمور رئيس الجمهورية بتقديم استجواب لتعديل مواد الدستور للتربية والتعليم قائلة: احان دفعنا دم قلبنا على ولادنا واتداس عليهم بالجزمة، احنا كلنا وقفنا وقفة واحدة عشان عايزين حقوقنا، مين يجبلنا حقوقنا، كل الورق اللي موجود متغير، ومش هنسكت لحد ما نجيب حق عيالنا.

وكانت قد وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أماكنتظلمات الثانوية العامةبالمحافظات، بإعطاء أولوية لفحص التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية العامة الراسبين، والبالغ عددها 11 ألف تظلمًا، وذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مصلحة الطلاب.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أنها حريصة على حصول كل طالب على حقه، مشيرة إلى أنه جار تحديد مواعيد الاطلاع لباقي الطلاب الذين تقدموا بطلبات تظلم.

تم نسخ الرابط