رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تكريم حنان مطاوع بمهرجان همسة في دورته العاشرة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون عن تكريم الفنانة حنان مطاوع، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها بـ مسلسل "وجوه"، ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة.

جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان، و التي تضم لجنة تحكيم المهرجان كلا من الفنان طارق الدسوقي رئيس اللجنة ،الفنانة سيمون، المخرج عاطف شكري، الناقد الفنى محمد قناوى، الناقد الفنى أحمد النجار، الاعلامى سمير فقيه.

جدير بالذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة تحمل إسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد وسوف تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم ٤ /٩ سبتمبر القادم.

يشار إلى أن مسلسل "وجوه" بطولة: حنان مطاوع، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، تامر فرج، فريد النقراشي، رشا سامي، دنيا المصري، حسن عيد، ميرنا هشام، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

وفي وقت سابق،كشفت الفنانة حنان مطاوع سبب ابتعاد والدتها سهير المرشدي عن الدراما خلال الفترة الماضية.

وأوضحت حنان مطاوع خلال لقائها في برنامج "The Insiderبالعربي" عبر قناة "دبي"، أن والدتها غيورة جدًا على مسيرتها الفنية، ودايما بتقول إيه اللي يخليني أنزل إلا لو خطوة أو إضافة ليا، مش هنزل لمجرد الشغل بس، وهي متعففة جدًا، وعايزة دايمًا دور يستفزها علشان تشتغل".

وتغيب سهير المرشدي عن الدراما منذ عام 2018 بعد أن شاركت في مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف.

تم نسخ الرابط