رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" أبويا سندي وضهري".. أسما شريف منير تنفي خلافها مع والدها

أسما شريف منير ووالدها
أسما شريف منير ووالدها

نفت أسما شريف منير إبنة الفنان شريف منير وجود أي خلاف بينها وبين والدها الفنان شريف منير، وذلك بعد أنتشر خلال الفترة الماضية وجود خلافات بينها وبين والدها الفنان شريف منير.

كما أثير الجدل حول موضوع إلغاء المتابعة من جانب الفنان شريف منير لأبنته عبر صفحته على "الإنستجرام" .

وقالت أسما أثناء لقائها ببرنامج "عرب وود":" انتي مش بتتخانقي مع باباكي ومامتك، أشمعني، نزلنا صورة لإن الناس كبرت الموضوع جداً، لكن مافيش حاجة عادي، أبويا وسندي وضهري وكبيري وهيفضل كبيري طول عمري وربنا يخليهولي".

ألغى الفنان شريف منير متابعته لإبنته أسما شريف منير على موقع تبادل الصور «الانستجرام» وعلى الجانب الآخر، قامت أبنته بإلغاء متابعته، مما جعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي يُعلق على انه يوجد خلاف بينهما.

وقال الفنان شريف منير في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»: «إنه لا يصح التدخل في شؤني العائلية، ولا يجب التقرب من بيتي ولا عائلتي، ونحن بنأدمين مثل الباقي».

وأضاف شريف منير: «دي حياتي الشخصية أنا وبنتي عيب أن حد يتدخل ويعلم ما يحدث فيها، وده مش من حق أي حد».

وأكد منير خلال تصريحاته: «أنا مفيش بيني وبين أسما أي حاجة، أنا موبايلي كان بايظ، وساعات بنت بنتي بتلعب في الموبايل».

وظهرت الفنانة أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، وبادر طليقها بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتُعد هذه أول صورة تجمع بينهما بعد انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجمعت الصورة بين أسما شريف منير، وطليقها، في يوم عائلي وظهرت معهما ابنتهما لارا، وبعضًا من الأصدقاء المشتركة بين الطرفين، والظهور المفاجيء فتح التساؤلات للجمهور حول عودتهما مرة آخرى.

تم نسخ الرابط