رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحلى خبر السنة دي.. نجلاء بدر تُعلن مشاركتها في مسلسل «رمضان كريم 2»

نجلاء بدر وأحمد السبكي
نجلاء بدر وأحمد السبكي

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، الذي يؤدي بطولته الفنان سيد رجب، ومن انتاج أحمد السبكي ومن المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني 2023.

وشاركت نجلاء بدر صورة تجمعها بالسبكي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: وأخيرًا أحلى خبر السنه دي لكل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، إنتاج المنتج أحمد السبكي، للمؤلف المبدع أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، يا مسهل يارب.

السبكي يكشف عن جزء ثاني لمسلسل “رمضان كريم”

من جانبه كانت قد أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني، عن تعاقد المنتج أحمد السبكي بشكل رسمي مع الفنان سيد رجب لتقديم الجزء الثاني من مسلسل" رمضان كريم"، ليتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2023، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير، في رمضان عام 2017.

ونشرت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، صورة الفنان سيد رجب والمنتج أحمد السبكي، أثناء التعاقد، وكتبت عليها، :"- انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ،إنتاج : أحمد السبكي ،تأليف : أحمد عبد الله ، إخراج : سامح عبد العزيز".

تم نسخ الرابط