رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. أحمد السبكي يقرر إنتاج الجزء الثاني من "رمضان كريم" وسيد رجب اول المتعاقدين

سيد رجب وأحمد السبكي
سيد رجب وأحمد السبكي

أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني، عن تعاقد المنتج أحمد السبكي بشكل رسمي مع الفنان سيد رجب لتقديم الجزء الثاني من مسلسل" رمضان كريم"، ليتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2023، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير، في رمضان عام 2017.

ونشرت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، صورة الفنان سيد رجب والمنتج أحمد السبكي، أثناء التعاقد، وكتبت عليها، :"- انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ،إنتاج : أحمد السبكي ،تأليف : أحمد عبد الله ، إخراج : سامح عبد العزيز".

ويعيش الفنان سيد رجب خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له كلا من فيلم “كيرة والجن”، وفيلم “عمهم”، بدور العرض السينمائية.

يشار إلي أنفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

بينما فيلم " عمهم"، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، و محمد سلام، و سيد رجب، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، و هدى المفتي، و ايتن عامر، أحمد خالد صالح، و الشحات مبروك.

تم نسخ الرابط