رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كاظم الساهر يكشف سر غيابة عن مصر 10 سنوات ببرنامج معكم منى الشاذلي

كاظم الساهر مع منى الشاذلي
كاظم الساهر مع منى الشاذلي

يحل النجم العراقي الكبير كاظم الساهر ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

طرحت القناة برومو اللقاء المقرر عرضه قريبًا عبر شاشتها، وقد ظهر "القيصر" خلاله وهو يتحدث عن عودته للغناء في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات، فضلًا عن أسباب عزلته في بعض الأوقات.

يتحدث كاظم الساهر أيضًا عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده وأحفاده، والعديد من المواقف التي مر بها في حياته المهنية والشخصية، كما يقدم العديد من الأغنيات داخل استوديو "معكم" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وصل خلال الفترة الماضيةالقيصركاظم الساهرإلي مدينة نيويورك، استعدادا لبدء خريطة حفلاته بأمريكا وكندا على مدار شهرين أغسطس وسبتمبر.

تعرف على خريطة كاظم الساهر في أمريكا وكندا

ونستعرض خلال السطور التالية خريطة حفلات كاظم الساهرة بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا خلال شهرين حيث من المقرر إحياء 7 حفلات البداية في 18 أغسطس الجاري في مركز باراماونت بمدينة تورنتو، وبعدها يحيي حفل جديد 20 أغسطس في مسرح قاعة العرض في مدينة شيكاغو.

كما يحيي في 21 أغسطس حفلا ضخما على مسرح فوكس في مدينة ديترويت، ثم ينتقل بعدها إلي قاعة الدستور في واشنطن لإحياء حفل بها يوم 26 أغسطس الجاري، كما يحيي في 27 من ذات الشهر حفلا كبيرا في نيو جيرسي.

كما ينتقل بعدها في 2 سبتمبر لإحياء حفل آخر على مسرح المشاهير بمدينة أريزونا.

كما يختتم القيصر كاظم الساهر جولته الغنائية في كندا، حيث يحيي في 4 سبتمبر حفل جديد في منتجعات كازينو بيتشانجا بمدينة تيميكولا.

تم نسخ الرابط