رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حداداًعلى ضحايا كنيسة أبو سيفين.. حسن شاكوش يعلن تأجيل كليب أغنيته "حنيلي"

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، تأجيل فيديو كليب أغنيته الجديدة" حنيلي"، إلي الأسبوع القادم، حزنا وحداد على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"أنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، وخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء ولجميع الشعب المصري، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين، وأعلن تأجيل طرح أغنيتي الجديدة حنيلي إلى الأسبوع المقبل؛ تنفيذا للحداد العام الذي أعلنته الدولة المصرية حزنا على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين”.

يشار إلى أن أغنية "حنيلي"، كان من المقرر طرحها الأربعاء المقبل، وهي من كلمات إسلام المصري وألحان حسن شاكوش، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة مزيكا.

اندلاع حريق هائل في كنيسة أبو سيفين بإمبابة

اندلع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، صباح أمس الأحد، ما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين، ويواصل رجال الحماية المدنية جهودهم لمحاصرة الحريق وإخماده.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بكنسية أبو سيفين بمنطقة إمبابة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بالكنيسة، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين.

وبدأ رجال الحماية المدنية في محاصرة الحريق وإخماده، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وأعلنت صفحة المتحدثبالكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن حادث حريق كنيسة أبو سيفين أسفر عن وفاة 41 شخص وإصابة 14 آخرين، وفقاً لمصادر من وزارة الصحة.

كماأمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق وستعلن النيابة العامة عن نتائجه كلما تسنى ذلك.

تم نسخ الرابط