رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تريند اليوم| «الرياضة تحصل على نصيب الأسد».. العالم ينتظر مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي.. وصالح جمعة يندم على رحيله عن الأهلي ويتمنى العودة

أرسنال وليستر سيتي
أرسنال وليستر سيتي

تريند اليوم| يقدم لكم موقع بصراحة الأخباري، تريند اليوم من أبرز الأخبار اللاتي لاقت معدلات بحث عالية على جميع مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، حيث تصدرت الساحة الرياضية تريندات اليوم وحصلت على نصيب الأسد من معدلات البحث.

وجاءت الأحداث الرياضية المتصدة تريند اليوم كالتالي:-

مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزًاكبيرًاعلى ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتى شهدت تألق النجم البرازيلي جابرييل جيسوس الذى ساهم فى 4 أهداف بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

تشكيل ريال مدريد أمام ألميريا

يستضيف ألميريا نظيره ريال مدريد في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

صالح جمعة يتمنى العودة للأهلي

كشف صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا عن رغبته في العودة للأهلي خلال المستقبل، كما شدد على أنه سيوافق على الانتقال للزمالك إذا تلقى أي عرض.

وقال جمعة في تصريحات عبر قناة المحور: "لن أنسى الفترة التي لعبت خلالها للأهلي، كانت أفضل 5 سنوات في مسيرتي على الرغم من وجود بعض العقبات والمشاكل لكنها جزء من عملي".

تم نسخ الرابط