رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة «أحمد» ضحية زوجته تستغيث في مدينة نصر: مرات ابني ضربته وفقد النطق (فيديو)

مش عايزاك تتأخر عليا أنا فى انتظارك، بهذه الكلمات استدرجت "آية.أ" زوجها أحمد سلامة صاحب الـ32 عاما إلى منزل والدتها فى مدينة نصر، ليتفاجئ عند وصوله مدخل العقار بهجوم عدد من الأشخاص وتعديهم عليه بالضرب بطريقة مأساوية.

وكشفت حليمه، والدة المجنى عليه فى لقاء مع موقع بصراحة، أنه حدث خلاف بين ابنها وزوجته كأي أسرة مصرية، وعلى اثره تركت "آيه" عش الزوجية وذهبت إلى منزل والدتها فى شارع المحكمة، ولكن لم تستمر طويلاً على هذا الحال حتى أرسلت إلى زوجها رسالة عبر الواتساب وطلبت منه الذهاب إليها ليعيدها للعيش معه.

وعند وصول "أحمد" إلى مدخل العقار لم يجد زوجته ولا أمها، وتفاجئ بهجوم 7 أشخاص وتعديهم عليه بالضرب بطريقة وحشية، ولم يجد من ينقذه من بين أيديهم حتى غرق فى دمائه، وتم نقله إلى المستشفى وبعد الفحص تبين إصابته بكسر في الأنف وشرخ فى عظام الوجه وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

وأكدت والدة المجنى عليه، أن نجلها فقد النطق ومازال يتلقى العلاج بعد إجراء عملية جراحية بالأنف، وأنه يشعر بالانكسار غدر زوجته، وأنها حررت محضر بالواقعة يحمل رقم 13310 جنح أول مدينة نصر.

واختتمت والدة المجنى عليه حديثها مطالبة بسرعة إلقاء القبض على المتهمين بما فيهم زوجة ابنها لأنها استدرجته إلى منزل والدتها لضربه بهذه الطريقة وتقديمهم للعدالة، مشيرة إلى أنه كان من الممكن إنهاء حياة ابنها فى ضربة من الضربات.

تم نسخ الرابط