رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بتضربني قدام الناس».. القصة الكاملة لـ زوج يتحمل جحيم 10 سنوات مع زوجته لتربية طفله

ارشيفية
ارشيفية

«بتضربني قدام الناس».. كانت أول الكلمات التي أدلى بها الزوج بصوت يغلبه الحزن والألم والمشقة أماممحكمة الأسرة بزنانيري، بمنطقة شبرا الخيمة وهو يشكو من زوجته بعد أن تحملها قرابة الـ 10 سنوات، مؤكدًا أنها كانت دائمًا تُهينه أمام الجميع ولا تخشى لومة لائم، بالإضافة إلى تسديد ضربات قاسية له كان منتظرًا هذه المدة ظنًا منه أنها ستتغير في يومًا ما.

ترد الحسنة بالسيئة

ويسترجع الزوج «عادل» ذكريات ارتباطه بها، بأنه رأى فتاة مُهذبة تجلس بجوار والدتها في إحدى حفلات الزفاف، فأعجب بها وقرر أن يخطبها وبعد أن ويكمل حياته معها لتكون له عونًا ويكون لها سندًا ويكملا حياتهما معًا، ولكن كان للقدر رأى آخر.

وذكر الزوج المغلوب على آمره أنه كان يُعاملها بحُسنة ومودة، ولكنها كانت دائمًا ترد الحُسنة بالسوء، ولم تنتظر كثيرًا حتى تظهر طباعها السيئة، من أول أسبوع في الزواج بسبب صوتها المزعج وعصبيتها المستمرة على أي شيء.

بداية المشكلات

وبدأت المشكلات وفكر الزوج في طلاقها، وعندما قرر أن ينفصلا كانت الزوج تخبره بخبر حملها فأمسك لسانه، وقرر أن يتحمل المعيشة معها بسبب الطفل الذي ليس له أي ذنب، ولكن لم يتحمل أكثر من 10 سنوات بسبب وضعها السيء ومعاملتها وعصبيتها معه، حتى أصبحت تتطاول عليه أمام الجميع، حينها شعر بإهانة عالية.

تُهينه أمام الناس

وحدثت بينهما الكثير من المشكلات بسبب إهانتها له، وعندما يتحدث معها ويخبرها بأن له كرامة كانت تُثار غضبًا وتأخذ طفلها وتذهب إلى منزل عائلتها وعندما يذهب ليرى طفله يشتكى له من أسلوبها وطريقتها معه.

لم يكن أمام الزوج المغلوب على آمره إلا أن يرفع دعوى نشوز على زوجته فلجأ إلى المحكمة وأقام دعوى نشوز ضدها وجاءت تحت رقم 732، مُطالبًا بحضانة طفله لأنه لأنها لا تؤتمن على الطفل.

تم نسخ الرابط