رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تطاول عليا عشان عاطل».. تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بشبرا الخيمة

قتل
قتل

كشفت التحقيقات سبب قتل أخ لشقيقه في منطقة شبرا الخيمة بطعنة نافذة في الصدر مساء أمس الجمعة، بسلاح أبيض «سكين».

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إن شقيقه كان يُعايره لأنه عاطل ولا يعمل فظل شقيقه يتطاول عليه، ونشبت بينهما مُشادة كلامية ومن ثم استل سكين وطعنه في صدره عدة طعنات.

وشهدت منطقة شبرا الخيمة واقعة مأساوية حيثُ أقدم شاب على التخلص من شقيقه بطعن نافذ في الصدر بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، وأخذ المتهم سكينة وطعن شقيقه حتى سقط على الأرض وسط بركة دماء.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، إخطارًا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، يُفيد بوصول شاب مصابًا بطعن نافذ في الصدر أدى إلى وفاته.

وانتقلت الأجهزة الامنية على الفور وبالفحص تبين أنه يُدعى «عبدالرحمن» في العقد الثاني من عمره مصابًا بطعن نافذ في الصدر، وكشفت التحريات بان شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة.

وأوضحت التحريات بأن نشبت بينهما مشادة كلامية بين المتهم وشقيقه، تطورت إلى خلافات كبيرة بينهما حتى استل المتهم سكينًا وسدد لـ شقيقه طعنات وحشية في الصدر حتى سقط متوفيًا.

وتابعت التحرياىت بأن والد الشابين قام بمساعدة الأهالي قاموا بنقل المصاب للمستشفى إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء اسعافه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها وأضاف بأنه لم يقصد قتل شقيقه، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

تم نسخ الرابط