رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب خلافات أسرية.. أب يُهشم رأس نجله بقالب طوب بالفيوم

خيم الحزن على مدينة طامية، بمحافظة الفيوم، حيثُ أنهى أب حياة نجله في المنزل، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية، وتطورت بينهما إلى اشتباك بالأيدي، فهرول الأب مُحضرًا قالبًا من الطوب، وظل يضرب نجله ضربات قاسية على رأسه أمام أعين والدته وأشقائه في مشهد مفزع لدى الجميع.

وسط صراخات من الأم على نجلها، قام الأشقاء بنقله إلى مستشفى طامية المركزي آملين في انقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يتضمن ورود بلاغًا من قِبل الأهالي بمدينة «طامية»، بقيام أب بقتل نجله داخل منزلهم، بضربة شديدة على الرأس حتى هشمها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة «طامية» برئاسة المقدم محمد عشري، رئيس المباحث إلى مقر الواقعة، وبالفحص تبين مقتل شاب يُدعى «صلاح محسن» يبلغ من العمر 22 سنة على يد والده.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم بـ قتل نجله، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن ذلك حدث جراء خلافات اسرية قديمة بينهم، وتجددت الخلافات يوم الواقعة، موضحًا أن حدث بيهما مشادة كلامية، ثم تطورت فغضب الأب ووجد أمامه قالب طوب، هرول إليه التقطه وهشم رأس نجله، وسقط جُثة هامدة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الجريمة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وانتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد أسباب الوفاة، وتقديم تقرير كامل بذلك.

تم نسخ الرابط