رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثراء جبيل: مستعدة أحلق شعر زيرو في هذه الحالة (خاص)

أعربت الفنانة ثراء جبيل، عن سعادتها الغامرة لردود الأفعال التي وصلتها عن تقديمها شخصية "هبة" خلال السياق الدرامي لمسلسل"وش وضهر"، مؤكدة أنها استمتعت جدا بتقديمها لهذه الشخصية وتعبر بمثابة خطوة جديدة بالنسبة لها.

ثراء جبيل

وأوضحت ثراء جبيل، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إنها اضطرت إلي زيادة وزنها طبقا لتعليمات المخرجة المتميزة مريم أبو عوف، حتي تضطر الشخصية بشكل طبيعي وتكون مقنعة أكثر للجمهور.

وأكدت ثراء، أنها مستمرة لحفل شعرها نهائيا"زيرو"، في حالة إذا كان الدور يتطلب ذلك، وذلك في سبيل ظهور الشخصية بشكل أكثر واقعية للجمهور، ومستعدة لكي تفعل أي شيء في شكلها او جسمها في سبيل ظهور الدور بالشكل المقتنع للمتفرج.

وفي وقت سابق،كشفت الفنانة ثراء جبيل، مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج “برنامج "Gossips”، وجاء ذلك على غرار مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري، عندما اعترفت به خلال لقائها مع رامز جلال.

وقالت ثراء جبيل: ذكي ودمه خفيف وبحب اللي شعرهم ناعم واللي بدقن ولازم يكون بيضحكني.

وعن مهارات الرقص قالت ثراء جبيل: أنا شخصيًا برقص بإحترافية غير البالية، الوحيد اللي فشلت في اتعلمت الرقص مع نفسي واخذت كورسات رقص شرقي، في مركز الرقص المعاصر وأكثر رقاصة بحبها نعيمة عاكف، بحب روحها وتمثيلها ونفسي أعمل دور نعيمة عاكف.

آخر أعمال ثراء جبيل

من جانبه يعد مسلسل “وش وضهر”، آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل، وحققت شخصيتها نجاحًا واسعًا، وأشاد الكثير بموهبتها.

جديرًا بالذكر يشارك في مسلسل “وشو وشهر”، العديد من نجوم الفن أبرزهم: ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل وعدد آخر من النجوم من إخراج مريم أبو عوف.

تم نسخ الرابط