رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موجز بصراحة.. كارثة في الشرقية بسبب انهيار كوبري وفيفي عبده تثير الجدل بالإسدال في الساحل الشمالي

نرصد لكم من موقع “بصراحة الإخباري”، موجز الأخبار في يوم الجمعة الـ 12 من أغسطس 2022، وذلك في مختلف النواحي الأخبارية.

كارثة في الشرقية بسبب انهيار كوبري

حالة من الحزن خيمت على مركز منيا القمح، التابع لمحافظة الشرقية، مساء أمس الخميس، حيثُ سقط كوبري العزيزية ببعض الأشخاص وتمكن الأهالي من انتشال 3 أشخاص من مياه بحر مويس.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا بالواقعة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المختصة وسيارات الإسعاف إلى مقر الواقعة لفحصه وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين انهيار الكوبري، وتمكن الأهالي من انتشال ثلاثة أشخاص من مياه بحر مويس، وبسؤال شهود العيان أن الأهالي تمكنوا من انتشال 3 أشخاص بينهم سيدة، إلا أنها كانت تحمل طفلة أثناء مرورها من على الكوبري لحظة انهياره وتواصل فرق الانقاذ البحث عن الطفلة.

مرتضى منصور يهاجم الخطيب من جديد: أتحدث معكم من سجن المزرعة

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة ناديالزمالكأنه سيقوم بمقاضاة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي

وأضاف مرتضي منصور في تصريحات عبر قناةالزمالكأن الخطيب قام بتحريض بعض الأشخاص التطاول عليه وعقب أزاله تلك الفيديوهات من القنوات الرسمية عبر اليوتيوب أصدر الخطيب بيان رسمي لبث تلك التصريحات من جديد.

وتابع أن الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي للبيان قائلا “هحبسك يا خطيب بتهمة التحريض والتزوير ” .

وأضاف قائلا: “أتحدث معكم الآن من سجن المزرعة، لم عيالك يا خطيب”.

وتابع أن كل ما يحدث بن يؤثر علي نادي الزمالك وسيستمر في حصد البطولات والألقاب.

«لو لبست مايوه مش هخلص».. فيفي عبده تثير الجدل بإسدال الصلاة من الساحل

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثارت بها الجدل بسبب ظهورها بإسدال الصلاة على البحر.

معلقة: "أنا قررت أنزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا".

وزير التعليم يرد مجددا على طالبتي الـ12%: خلونا نمشي على الطريق الشرعي المنضبط والتظلم مفتوح للجميع

دعا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالبتين مريم إبراهيم عزيز "محافظة المنيا" والتي قالت إنها حصلت على 12% فقط ومهرائيل قلادة "محافظة القاهرة"، والتي قالت إنها حصلت على 12.6% فقط بالصف الثالث الثانوي، وذويهم وكل من يود الاطلاع على نتيجته بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة للوقوف على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ودعا شوقى في تسجيل صوتي عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على "فيس بوك"، لعدم نشر مثل هذه الاستغاثات قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط، منعا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل، لافتا إلى أن باب التظلمات مستمر حتى يوم 18 أغسطس.

تم نسخ الرابط